توبـــTop4

Top4um.com✨ دليلك الشامل لكل ماهو جديد في عالم المنوعات والترفيه . ْ

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماهي اسعار وتكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدولار وافضل مركز لزرع الشعر في اسطنبول ؟

زراعة الشعر في تركيا للنساء

لماذا ترتفع نسبة النساء اللاتي يقمن بعمليات زراعة الشعر في تركيا عن نسبة الرجال؟ هذا سؤال مهم وإجابته لا تكمن أبدًا في وجود قدرات مادية أكبر لدى النساء وإنما بشكل صريح أهمية الشعر بالنسبة لهم كعنصر هام جدًا من عناصر الجمال والتميز، فمن الممكن أن يتعايش الرجل مع الصلع لكن المرأة إذا فقدت شعرها فستبدو وكأنها قد فقدت جزءً كبيرًا من رونقها وستحاول الانزواء حتى تتخلص من هذه المشكلة أو الكارثة بالنسبة لها، ومن هنا تنطلق عمليات زراعة الشعر للنساء وتُصبح ذات سوق أفضل من الرجل، إذ أنها تتجاوز نسبة الستين بالمئة من العمليات المُقامة حسب الاحصائيات الأخيرة.


لماذا تُجرى عمليات زراعة الشعر؟

من البديهي أن النساء عندما يذهبون لزراعة الشعر فإن ذلك لا يكون خيارهم الأول، بل ربما يكون الخيار الأخير بعدما تفشل كل المحاولات الممكنة للحفاظ على الشعر الأصلي، إذ أنه ليس هناك أفضل من الأصلية مهما كان، لكن في النهاية تُجرى العملية بسبب التساقط، والذي يحدث لعدة أسباب أهمها ما يلي:

 زراعة الشعر في تركيا تجربتي قبل وبعد

الأسباب الوراثية، فبعض الناس يولودون وهم يحملون أساسًا لمشكلة تساقط الشعر، وبالتالي تُجرى لهم العملية.

الضغوط النفسية، فالبعض قد لا يتحمل الضغوط النفسية التي يمر بها ويبدأ في ترك شعره ليتساقط ويفتقر لعملية.

العلاجات الكيماوية والأدوية، فبكل أسف مرضى السرطان وبعض الأمراض التي تستدعي العلاج الكيماوي تجعل الشعر يبدأ في التساقط، ثم بعد الشفاء يتم التفكير في إعادة الشعر مجددًا.



زراعة الشعر في تركيا بعد سنة

التقدم في السن، هو أيضًا سبب رئيسي، وإن كان السبب الأقل الذي يأتي الناس إلى تركيا من أجله.

كثرة مستحضرات التجميل، فبعض مستحضرات التجميل تكون حاملة للمواد الضارة ضمن التركيبة الخاصة بها، تلك المواد تؤثر بالسلب على الشعر وتقود إلى سقوطه.

زراعة الشعر في تركيا بدون حلاقة

زراعة الشعر بدون حلاقة: عملية لا يمكن اكتشافها

نتائج عملية زراعة الشعر بدون حلاقة تحقق شفاء ممتاز للمناطق المانحة والمستقبلة، والنتيجة النهائية طبيعية تماما وغير قابلة للكشف. يمكننا أن نرى أن الأدوات المستخدمة في إجراء زراعة الشعر بدون حلاقة، ومهارات وتقنيات جراح زراعة الشعر وطريقة الاستخراج والزرع يمكن أن تقدم نتائج مختلفة تماما، ليس فقط في النسبة المئوية لنمو الشعر ولكن أيضا في كيفية ظهور النتيجة النهائية. وعلاوة على ذلك، يمكن ملاحظة الفوارق في شفاء المناطق المتلقية والمانحة وفي حصاد البصيلات من مواضعها الأصلية.

التقنية المستخدمة في زراعة الشعر بدون حلاقة

يمكن تقسيم جراحة زراعة الشعر على نطاق واسع إلى طريقتين رئيسيتين وهما زراعة الشعر بالاقتطاف FUE وزراعة الشعر بالشريحة FUT وكلاهما يتضمنان إعادة توزيع الشعر من منطقة في فروة الرأس إلى منطقة أخرى. لكن الفرق الأكثر أهمية بين الاثنين هو الطريقة المستخدمة لحصاد وحدات البصيلات. وبالتالي كيف يمكن أن تكون النتيجة طبيعية. مع زراعة الشعر بالشريحة التقليدية، يتم ترك المرضى مع ندبة خطية دائمة في مؤخرة الرأس والتي يمكن أن تكون صعبة للإخفاء وذات مظهر سيء إذا كانت الندبة قد تضخمت بسبب ضعف مرونة الجلد.


زراعة الشعر في تركيا بالاقتطاف 2020

مع تقنية الاقتطاف، تكون الندوب في هيئة مغايرة للشكل الخطي التقليدي، وتكون على هيئة شقوق دائرية صغيرة للغاية وبالكاد يمكن ملاحظتها والشفاء سريع جدا بعد الإجراء، ويكون استخدام التقنية المتطورة لزراعة الوحدات المجهرية الصغرى بواسطة أقلام تشوي نتائج أفضل بكثير. بناء على ذلك، تعتمد زراعة الشعر بدون حلاقة على تقنية الوحدات المجهرية الصغرى التي يتم استخراجها من المنطقة المانحة بواسطة أقلام تشوي دون حاجة إلى حلاقة شعر المريض.



زراعة الشعر في تركيا الثمن

في هذه التقنية يستخدم الجراح أداة متخصصة تقوم باستخلاص بصيلات الشعر الفردية من الخلف وجوانب فروة الرأس وهي المنطقة المانحة مع نمو شعر مستقر حيث أن الشعر من ذلك الجزء لا يحتوي على الشفرة الوراثية للصلع والذي بدوره لن يكون خاضع لشروط التساقط. ثم يتم زرع هذه الوحدات بشكل فردي على المنطقة التي تعاني من الصلع أو الشعر الخفيف. لذلك، عندما يتم إزالة الشعر من المنطقة المانحة إلى منطقة الصلع أو الشعر الخفيف، فإنه يحتفظ بخصائصه الوراثية وينمو بشكل طبيعي.

زراعة الشعر في تركيا اسعار

واحدة من المزايا الرئيسية لتقنية الاقتطاف هي أن وحدات البصيلات يتم استخراجها بشكل فردي من فروة الرأس وليس في مجموعات أكبر، مما يغني عن استخدام المشرط والخياطة. يتم إدخال جهاز متخصص أقل من 1.0 ملم حول وحدة البصيلة المراد فصلها ويتم استخراجه من الجلد. بعد ذلك يستخدم الجراح ملقط جراحي لاستخراج وحدة البصيلة بشكل آمن دون تعرضها لخطر التلف.




عن الكاتب

4U

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

توبـــTop4