القائمة الرئيسية

الصفحات

ارقى وأجمل الوان دهانات غرف نوم اطفال مودر ن 2021 ✨

 ارقى وأجمل الوان غرف نوم اطفال 2021 ✨

أحدث مجموعة صور غرف أطفال 2021 والتي تضم أشكالاً مبتكرة للغاية وصور ديكورات غرف الأطفال وديكورات غرف الأطفال وصور وصور أسرة أطفال بأشكال وألوان ملونة تعرف على أحدث تصميمات غرف الأطفال واختر الطريقة التي تناسب طفلك.
نصائح لغرفة نوم الأطفال:

فيما يلي بعض النصائح المهمة لتزيين غرف نوم الأطفال:

لون الحائط:

اختر الألوان التي تناسب جنسك. لتسهيل إنجاب الأطفال. ما لم تكن تريد اللون الأزرق أو الوردي بشكل خاص ، اختر لون الليمون أو المشمش أو الفستق الأخضر أو ​​الأرجواني. يمكنك اختيار تصميمات هندسية محددة على الجدران أو رسومات السحب والوجوه الكرتونية. أضف الحركة والتنوع. ضع ذلك في الاعتبار عند اختيار الجدران لتتناسب مع لون الأرضية والأرضية.

السرير:

اختر لون السرير الذي يتناسب مع خزانة الملابس التي حددتها لملابس الأطفال. لا تختر اللون الأبيض على السرير أو البني في الخزانة! هناك مجموعة متنوعة من نغمات الخشب ، وكذلك أسرّة من القماش أو المعدن. بغض النظر عن النوع الذي تختاره ، يجب أن تفكر في مطابقة لون السرير مع لون الحائط.

إضاءة:

 توجد لمبات وأضواء مصممة خصيصًا لغرف نوم الأطفال. اختر تركيبة ولون لون الحائط والموضوع الذي يناسب طفلك. هناك شخصيات كرتونية للاختيار من بينها ، وبعض السمات الطفولية ، مثل الوجوه المبتسمة والسحب وما إلى ذلك. في جميع الحالات ، تأكد من وجود ضوء قوي لمساعدة طفلك على القراءة والرسم لاحقًا ، وعادة ما يتم وضع مصباح أكثر إشراقًا (شمعة) فوق الباب.
الستائر والسجاد : اختر ستائر ليست سميكة جدًا ، وعند إغلاقها ، يجب أن تغطي الستائر أشعة الشمس بالكامل ومنطقة النافذة. اختر رسومات طفولية جميلة وفكر في الانسجام ولون الحائط والمفرش. حتى لو كانت الأرضية من الباركيه أو السيراميك (يرجى ملاحظة أن السيراميك ليس من النوع الذي يمكن أن يسبب الانزلاق) ، ضع بعض السجاد تحت الباب والسرير والرسومات والمكاتب الدراسية ، واختر رسومات لطيفة وطفولية والسجادة ذات الطابع الخاص.

شاهد أيضا : اشكال ديكورات غرف نوم جديده عرايس 2021

معايير السلامة:

سواء كانت ألعابًا أو كتبًا أو أرففًا مكدسة ، لا تستخدم الزخارف القائمة على فكرة التكديس. انتبه دائمًا لفكرة نشر العناصر أفقيًا وليس رأسيًا ؛ امتثل لمعايير السلامة التي يجب التحقيق فيها.
لا تضع الألعاب التي تريدها بعيدًا عن متناوله:
قلقة من أنه سيضطر إلى الصعود للوصول إلى هناك ، وإلا فسيكون ثقيلًا وسيتسبب في إصابة إذا سقط. ضع الألعاب التي يحلم بها في متناول اليد ، ووزعها على غرفته بموضوعات عشوائية.

اختر قماشًا يسهل مسحه:

 يمكن استخدامه للمفارش ، والطاولات ، وحتى لقطع السجاد ؛ في غرف الأطفال ، احتمالية انسكاب المشروبات أو علبة المياه والألوان السائلة عالية جدًا. لذلك ، اسأل المورد الخاص بك عن نوع القماش الذي يمكن مسحه بسهولة.
لا تضع كل ألعاب طفلك في غرفته:
مما لا شك فيه أن هناك ألعاباً تناسب الساحات الخارجية مثل المراجيح. لذلك ، يتم توزيع اللعبة على أماكن متعددة ؛ من أجل تزويد الأطفال بمجموعة واسعة من خيارات التمارين بين الغرف في المنزل.







































































































































reaction: