القائمة الرئيسية

الصفحات

الآن .. تسجيل العمالة غيرالمتظمة عبر رابط موقع وزاره القوي العامله المصريه منحة 500 جنيه

رابط موقع وزاره القوي العامله المصريه منحة 500 جنيه

 “المرحلة الثانية” العمالة غير المنتظمة في مصر 2020 manpower.gov.eg منحة الـ 500 جنيه | موقع وزاره القوي العامله
التسجيل متاح الآن .. “المرحلة الثانية” العمالة غير المنتظمة في مصر 2020 manpower.gov.eg منحة الـ 500 جنيه | موقع وزاره القوي العامله
منحة العمالة غير المنتظمة في مصر، قامت وزارة القوي العاملة بوضع الشروط التي يتم الإلتزام بها ليتمكن المواطن المصري العاطل عن العمل في الوقت الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وشددت بالإلتزام بهذه الشروط ليتم قبولك في منحة العمالة غير المنتظمة التي أعلنت عنها الحكومة المصرية منذ بداية إنتشار فيروس كورونا وتضرر الكثير من المواطنين في عملهم بسبب هذا الوباء ، حيث إنتشر هذا الفيروس بشكل كبير في جميع أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية ولكن تحاول الحكومة المصرية بالتضامن مع وزارة الصحة السيطرة التامة علي هذا الوباء لعدم إنتشاره أكثر من ذلك خصوصاً أن هذا الوباء ينتشر بشكل سريع بين المواطنين.






يتم البحث بشكل كبير خلال هذه الأيام عن منحة العمالة غير المنتظمة في مصر بخصوص المواطنين الذين لم يتمكنوا من التسجيل في المرحلة الأولي أو المواطنين الذين قاموا بالتسجيل في المواقع المزيفة التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ولكي تتمكن من متابعة حالة الطلب المقدم من طرفك في منحة العمالة غير المنتظمة المصرية 2020 عليك إتباع الخطوات التالية :

قم بالدخول على رابط وزارة القوى العاملة.
اكتب الاسم الرباعي للعامل.
اكتب الرقم القومى كاملا وصحيحا، 14 رقم.
الضغط علي كلمة عرض الفائزين بالمنحة.
منحة الـ 500 جنيه العمالة غير المنتظمة
يتم البحث بشكل كبير عن كيفية التسجيل في المرحلة الثانية في منحة العمالة غير المنتظمة في جمهورية مصر العربية وقد قامت الوزارة بتحديد موعد إنتهاء المرحلة الأولي بالفعل يوم 30 من شهر إبريل لعام 2020 ، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن بدء التسجيل في المرحلة الثانية في منحة 500 جنيه المبادرة التي وضعها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ويتم تنفيذها من خلال وزارة القوي العاملة المصرية.


قام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنفيذ مبادرة منحة العمالة غير المنتظمة الذين تضرروا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية ، حيث تضرر المواطنين في عملهم بشكل كبير الذين يُرزقون يوم بيومه ولكن قام الرئيس بتعويضهم وقد عمل منحة بمبلغ مالي قدرة 500 جنيه علي ثلاثة أشهر ليكون المبلغ الإجمالي 1500 جنيه.

العمالة غير المنتظمة في مصر 2020

تسعي الحكومة المصرية بالتعاون مع وزارة القوي العاملة ببدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة التي قد أعلن عنها في مبادرة من خلال رئيس الجمهورية “عبدالفتاح السيسي” حيث يتم الإنتهاء بالفعل من المرحلة الأولي يوم 30 إبريل 2020.

تلقي وزير القوي العاملة الدكتور محمد سعفان بعض الطلبات والشكوات من المواطنين الذين لم يستلموا حتي الآن رسائل نصية وقاموا بالتسجل ، 
 تخلف الكثير من المواطنين في التسجيل بالمرحلة الأولي ولكن وزارة القوي العاملة أصدرت قرار بأن سيتم منح فرصة مرة ثانية للمواطنين الذين قد تخلفوا عن التسجيل ويمكنك التسجيل في المرحلة الثانية الإسبوع القادم.

تستمر عمليات البحث حول منحة العمالة غير المنتظمة في مصر وسيتم بدء فتح باب التقديم والتسجيل في المرحلة الثانية عبر موقع وزارة القوي العاملة المصرية فقط ، كما وضح الدكتور محمد سعفان “وزير القوي العاملة المصرية” بأن لا يوجد مواقع أخري يتم التسجيل إلا عن طريق الموقع الرسمي للوزارة فقط.

وزاره القوي العاملة منحة 500 جنيه

في حالة إستلامك لرسالة القبول في منحة العمالة غير المنتظمة منحة 500 جنيه التي تقدمها وزاره القوي العامله ، عليك بالتوجه إلي أقرب مكتب بريد أو أي فرع من فروع البنك الزراعي ، بالبطاقة الشخصية الخاصة بك حتي تتمكن من إستلام الأموال وبطاقة ATM التي سوف تستخدمها لسحب الأموال الخاصة بالمنحة في الشهور القادمة.

يمكنك التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة الثانية بدايةً من شهر مايو ويتم صرف المنحة للمرحلة الثانية من يوم 11 حتي 14 مايو 2020 ، ولكن عليك بإتخاذ إحتياطاتك الكاملة أثناء صرف المنحة وعدم التزاحم حتي لا ينتشر الفيروس بين المواطنين.

للتسجيل اضغط هنا 






reaction: