تحميل افضل العاب الاندرويد 2020

اهتمت الشركات العالمية المنتجة للهواتف الأندرويد بفئة المستخدمين من محبي ألعاب الهاتف، حيث شهدت الفترة الماضية العديد من الإصدارات التي تدعم شرائح معالجة قوية تتحميل تحميل الكثير من الألعاب، مع معالجات رسوميات متطورة تعرض الألعاب بأفضل صورة وأكثر وضوح ممكن ، اليكم افضل مجموعة العاب اندرويد يمكنك الاستمتاع بها بدون انترنت او بمعنى اخر العاب اندرويد اوف لاين, معظمها مجانى و بعضها تحتاج الى شراء ومن اكثر الالعاب تقييما .

افضل العاب الاندرويد 2020


 1. لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars :


لعبة حلبة صراع القطط CATS: Crash Arena Turbo Stars هى لعبة قتالية مجانية أكثر من رائعة يقوم من تطوير شركة ZeptoLab وهى الشركة المصممة لألعاب أخرى رائعة مثل لعبة Cut the Rope ، ولعبة King of Thieves. لعبة حلبة صراع القطط CATS: Crash Arena Turbo Stars تعمل على أجهزة أبل iOS الأيفون والأيباد وأيبود تاتش كما تعمل على الهواتف والتابلت بنظام أندرويد.



فى لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars سوف تقوم ببناء ألتك الحربية الخاصة بك War Machine وهى عبارة عن روبوت مقاتل على شكل عربة عن طريق تجميع أجزاء الآلة المختلفة ، حيث تستخدمها للدخول فى معارك طاحنه فى حلبة القتال ضد اللاعبين الأخرين من حول العالم.

قم ببناء روبوتك المقاتل بإحتراف عن طريق تركيب القطع المناسبة مع بعضها البعض واختر سلاحك بعناية حتى تستطيع هزيمة اللاعبين الأخرين والوصول إلى قائمة الأفضل حول العالم وهو أهم مايميز لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars فبيئة اللعب أونلاين الجماعية Multiplayer الخاصة بباللعبة تجعل منها لعبة تنافسية مشوقة للغاية.
حمل لعبة حرب القطط CATS: Crash Arena Turbo Stars للأندرويد وأبل أيفون وأيباد ، واستمتع ببناء وتجميع الألة الحربية الخاصة بك واستخدمها فى خوض المعارك والفوز ضد لاعبين أخرين من حول العالم لفتح المزيد من الأجزاء والأسلحة .

للتحميل اضغط هنا


2. لعبة Asphalt Street Storm Racing :


أطلقت شركة جيم لوفت لعبة السباق الجديدة Asphalt Street Storm Racing على متجري جوجل بلاي وآب ستور لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم.



خلال اللعبة ستقوم بقيادة سيارتك في أجمل مدن العالم في السباقات ذات السرعات العالية مثل نيويورك وباريس وهونغ كونغ.

وتدعم اللعبة السباقات الفردية والقصيرة ووضع اللعب الجماعي ضد 3 لاعبين آخرين في الوقت الحقيقي إلى جانب دعمها لميزة الرهانات في الوضع الفردي والجماعي.

وتوفر اللعبة، التي تمتاز برسومات جذابة وعالية الجودة، مجموعة من السيارات القوية والقابلة للتخصيص سواءً من حيث المظهر أو قوة المحرك.

للتحميل اضغط هنا


3. لعبة Monument Valley 2


لأول مرة رأينا فيها لعبة الألغاز والمغامرات Monument Valley قبل نحو 3 أعوام من الآن، وقد حققت اللعبة نجاحًا باهرًا بين جموع المستخدمين فور إطلاقها، وآخر الإحصائيات المتعلقة باللعبة كان عدد تحميلها قد فاق الـ 30 مليون مرة من متجر أبل ستور وحده.



وفي إطار تطوير اللعبة تم إطلاق الإصدار الثاني لها في شهر يونيو ، و بالرغم أن اللعبة مدفوعة في متجر أب ستطور إلا أنها حققت أكثر من 30 مليون تحميل ، وسعرها هو 4.99 دولار ،هذه اللعبة تم إطلاق النسخة الثانية منها لهواتف ios ، ومع طلب مستخدمي الأندرويد من الشركة إطلاق أيضا النسخة الثانية للأندرويد ، قامت الشركة قبل مدة بوضع الطلب المسبق للعبة على متجر غوغل بلاي ، بشكل رسمي على متجر غوغل بلاي بسعر 4.99 دولار .


للتحميل اضغط هنا

4. لعبة Injustice 2


تشبه لعبة Injustice 2 طاقم شخصياتها بكونها استثنائية للغاية، ولقد سارت الآليات القتالية بالطريق الصحيح منذ صدور Injustice: Gods Among Us عام 2013. كما أن ساعات اللعب المحتملة في طور Multiverse الجديد وحده مذهلة. يبدو الأبطال والأشرار في كون DC أفضل من أي لعبة سابقة، على الرغم من أنهم يظهرون في قصة قاتمة وكئيبة تعتمد سيناريو: "ماذا لو؟". لكن Injustice 2، كما هو الحال مع أبطالها، تتغلب على هذه المحنة وتحلق عالياً، مع كمية محتويات للطور الفردي أكثر مما رأيته يوماً في لعبة قتالية عند إصدارها ونظام حركات مركبة (combo system) لا مثيل له يصبح متعة هائلة ما أن تتقنه.



ضحيته. تمتلك كل شخصية عدة طرق لتوسيع الحركات المركبة الخاصة بها.
تقدم اللعبة كمية لا تصدق من المحتويات للأشخاص الذين يحبون الألعاب القتالية لكن ربما لا يستمتعون بمنافسة أشخاص آخرين، أو حتى بالنسبة إلى الأشخاص الذين لا يحبون قتال الآخرين لكنهم يستمتعون في الوقت نفسه بتحقيق الرقم الجديد أو الحصول على غنيمة قيّمة. ساعة تلو الأخرى ستكتشف أن Injustice 2 لربما تحتوي على محتويات للاعبي الطور الفردي أكثر من أي لعبة قتالية أخرى صدرت حتى الآن.




للتحميل اضغط هنا

5. لعبة Parallyzed


إن لعبة Parallyzed هي منصة لمغامرة مناخية، ذات أسلوب لعب فريد، مصمم داخل نطاق سحري وقاتم بنفس الوقت.

أزرق وأحمر، أختان توأمتان، مرتبطتان بشدة، وشخصية كل منهما تختلف عن الأخرى، وكذلك المهارات والقدرات. يوم ما، في لحظة غيرة، قامت أحمر بدفع أزرق عن الأرجوحة، مما أدى لإصابتها بالشلل. وانهارت أحمر، ولكنها أدركت أنه بإمكانها الدخول لعقل أزرق، وأن تعملا سويا، لمساعدة أختها على الإفاقة من الغيبوبة واستعادة وعيها.




أنت تلعب دور الأختين في نفس الوقت. أحمر وأزرق لديهما القدرة على تبادل جسديهما في أي لحظة. ساعدهما في التقدم عبر طريق وعر وشاق جدا، يسعى باستماتة على إعاقة تقدمهما. لون وحجم كل أخت يجب أن يتغلب على لون وحجم كل حاجز بعدي.

انقر يمين الشاشة للتبديل، واليسار للقفز.

اقسم عقلك لقسمين لتذوب في الجمال المتوازي للعبة Parallyzed !




للتحميل اضغط هنا

(Top4um) دليلك الشامل لكل ماهو جديد