افضل 10 تطبيقات للاندرويد وايفون مع روابط التحميل

افضل تطبيقات للاندرويد وايفون مع روابط التحميل


تنتشر في متجر آب ستور و قوقل بلاي التطبيقات والألعاب المدفوعة المميزة بشكل كبير، والتي يجعلها مطوروها مجانية لوقت محدود، وسنعرض لكم أعزائنا مجموعة من افضل 10 تطبيقات اندرويد لعام 2017  من احدث تطبيقات للاندرويد وايفون مع روابط التحميل، لذا كونوا على قرب دائما !

1. تطبيق PicsArt Animator




بعد النجاح الباهر الذي حققه تطبيق تصميم و تعديل الصور PicsArt و الذي يعتبر افضل تطبيق لتصميم و تعديل و تحرير و الكتابة على الصور لاجهزة الاندرويد، قامت الشركة المطورة لتطبيق PicsArt بإطلاق عدة تطبيقات جديدة رائعة، ومنها هذا التطبيق الرائع الذي سنقدمه لكم في هذا الموضوع و الذي يحمل إسم PicsArt Animator و يبدو ان هذا التطبيق سيشهد نجاحا كبيرا على غرار  تطبيق PicsArt المخصص لتصميم و تحرير الصور!


إذا ما هو بيكس آرت انيمايتر؟




برنامج PicsArt Animator هو تطبيق يتيح لك إمكانية صنع و تصميم الرسوم المتحركة و افلام الكرتون بطريقة سهلة و إحترافية و يحتوي على جميع الادوات و الوضائف التي تمكنكم من إنشاء فيديوهات افلام كرتونية، و صور GIF متحركة ، و خربشات ظريفة بخطوات سهلة و بسيطة و بدون الحاجة الى اي مهارات متقدمة، كما يتيح لك التطبيق إمكانية تحويل صورتك او اي صورة الى رسم و إستخدامها في إنشاء افلام الكرتون اللتي تقوم بصنعها من خلاله !

للتحميل للأندرويد

للتحميل لأاي او اس


2. تطبيق InColor




لو كنت من عشاق الالوان وعالم التلوين ، يمكنك الان تثبيت تطبيق InColor مجانا عبر متجر جوجل بلاي لهاتفك او جهازك اللوحي بنظام الاندرويد .



التطبيق يضم اكثر من 1000 صورة عالية الدقة بالابيض والاسود جاهزة للتلوين ، مع عدد كبير من الفلاتر والالوان والخلفيات لتشكيلها ما تشاء.



بعد الانتهاء من تعديلاتك الخاصة على الصورة يمكنك مشاركتها على الفيس بوك وتوتر وانستجرام ، او الاكتفاء بحفظها على الهاتف فقط .

للتحميل للأندرويد


3. تطبيق Funimate




Funimate هو تطبيق التصوير الجديد المتميز والفريد من نوعه والذي حاز المرتبة الأولى في المتجر تحت قسم “Sharing Selfies” (سيلفي) في أكثر من 100 بلد.

يقوم التطبيق بتصوير فيديو قصير بواسطة الكاميرا، ويفعّل عليه مؤثرات فريدة من نوعها لعمل صور GIF(متحركة) مذهلة وحلقات فيديو للسيلفي (الصور الذاتية) مع Funimate، يمكنك تحويل لحظات يومك إلى حلقات فيديو قصيرة وصور GIF مبتكرة وممتعة.

بالإضافة إلى ذلك التطبيق يدعم المشاركة عبر Instagram, Tumblr, Twitter, Facebook, WhatsApp iMessage  لتدهش أصدقائك مع المواهب الإبداعية الخاصة.

في الوقت الحالي فإن Funimate حائز على تقييم 4.8 في المتجر.



للتطبيق كثير من الميزات منها:

  • أكثر من 15 تأثيرا للحركة المتطورة. حيث يضم تأثيرات شتى لجميع المناسبات وستفاجأ في مدى إبداعية النتائج لهذه التأثيرات.

  • يمكنك إنشاء صور متحركة ممتعة للسيلفي الخاص بك.

  • يمكنك استخدام أي فيديو لديك وإنشاء صور GIF مثيرة للدهشة. قم بتحديد الفيديو من الكاميرا رول، ثم اختر أفضل لحظة في ذلك، وتحكم بها مع المؤثرات المميزة. Funimate هي واحدة من أفضل التطبيقات التي تنشئ صيغ GIF بصورة إبداعية.

  • يمكنك أيضا استخدام الكاميرا المدمجة Funimate تحويل لحظاتك اليومية بصور سريعة إلى جو من المرح عبر حلقات من الفيديو و صور بصيغة GIF.


للتحميل للأندرويد

للتحميل لأاي او اس



4. تطبيق Google Assistant




"مساعد جوجل - Google Assistant" وباختصار هي نسخة أكثر تطوراً وذكاءاً من جوجل ناو الذي كان مساعد شخصي لجميع هواتف اندرويد، فإن مساعد جوجل اصبح لا يختلف عن سيري في هواتف آبل وكورتانا في نظام ويندوز ويُمكنه إجراء الكثير من الأوامر المساعدة، ولكنها لم تعد الآن في هواتف بيكسل فقط بل يُمكن لأي هاتف أندرويد الحصول عليها  بشكل تلقائي في الجهاز مع تحديث تطبيق جوجل .

للتحميل للأندرويد

للتحميل لأاي او اس


5. تطبيق Datally




يقوم التطبيق بمراقبة استهلاك الإنترنت طوال الوقت، مع تقديم تقارير للمستخدم عن استهلاكه، بحيث يُمكن للمستخدم الحصول على تفصيل كامل لمراقبة الباقة ومعرفة جحم استهلاك البيانات. كما يقوم بتنبيهك عند وجود شبكات إنترنت لاسلكية قريبة، لتوفير استهلاك باقة الانترنت عند وجود خيارات بديلة.

ويحتوي التطبيق أيضا علي خيار يسمح بمنع التطبيقات علي الجهاز من استهلاك باقة الإنترنت. كما يُمكن رصد نشاط أي تطبيق ومنعه من استهلاك الإنترنت بشكل فوري.

ويُمكنك تحميل نسخة مجانية من تطبيق Datally من علي متجر جوجل بلاي .

للتحميل للأندرويد


6. تطبيق Seven



تطبيق 7 Minute Workout لجلسات تمارين مكثفة في 7 دقائق لمن يعانون من الانشغال الدائم ولا يجدون متسعا من الوقت للذهاب إلى صالات التمرين ،نقدم لكم تطبيق 7 Minute Workout .فإذا كان من الصعب أن تقصد صالة التمرين أو كنت تتحجج بضيق الوقت ،فإن هذا التطبيق سيحل هذه المشكلة.ما هو 7 Minute Workout ؟،هو في الأساس عبارة عن جلسة تمرين مكثفة وقصيرة ،تحتوي على 12 تمرين مختلف ،كل منها يمتد إلى فترة 30 ثانية، تتخللها لحظات من الراحة تمتد إلى 10ثوان. وهذه التمارين يمكن القيام بها في أي مكان، بما في ذلك المنزل، وهي لا تتطلب أي معدات خاصة .






للتحميل للأندرويد

للتحميل لأاي او اس


7. تطبيق Sky Guide AR




تطبيق Sky Guide AR دليل الفضاء هل هو نجم أو زحل؟ جنبا إلى جنب مع دليل السماء لدراسة السماء ليلا سوف تصبح سهلة. رفع اي فون الخاص بك، دليل السماء ضبط تلقائيا إلى النجوم فوق رأسك - لا يلزم تكوين إضافي!

هل تبحث عن كوكبة العذراء، مجرة ​​أندروميدا أو المريخ؟ سوف دليل السماء تلبية الفضول الخاص بك. سوف تجد الآلاف من الأجسام الفضائية وتعلم موقعها بالضبط في السماء فوق رأسك. فقط اتبع السهم.

السفر إلى الماضي أو المستقبل مع إعدادات الوقت مذهلة. معرفة أين سيكون موجودا القمر في وقت لاحق في المساء، حتى لا تفوت لحظة للحصول على صورة مثالية. أو معجب بإطالة ذيل المذنبات الرائعة التي تحلق فوق الشمس.

هل تريد مراقبة كيف يطير القمر الصناعي في السماء؟ يوفر دليل السماء معلومات عن مئات الأقمار الصناعية المرئية والمرئية. يمكنك أيضا الحصول على تذكير والإخطارات حول رحلات محطة الفضاء الدولية على التضاريس الخاصة بك - حتى على أبل ووتش!
يدعم اللغات : الإنجليزية, الفرنسية, الألمانية, الإيطالية, اليابانبة, الكورية, البرتغالية, الروسية, الصينية التقليدية, الإسبانية, الصينية التقليدية

للتحميل لأاي او اس


8. تطبيق Pic Collage




يعتبر برنامج pic college   من البرامج الشهيرة التي يحبها الجميع بشكل كبير ، و يستخدمة الملايين ايضا ، و ذلك بسبب المميزات الكثيرة التي يقدمها برنامج pic college لجميع المستخدمين حيث انه من البرامج الشهيرة التي تمكن جميع المستخدمين من ان يقومون بعمل اجمل التصاميم علي الصور الشخصية الخاصه بهم ، وتركيب مجموعه من الصور مع بعضها البعض بشكل جمالي و رائع ، و يتم عمل مجموعه من التصاميم من خلال ذلك البرنامج الرائع الذي يمكنك من تحويل مجموعه من الصور الي خلفيه رائعه يمكنك استخدامها كخلفيه للموبايل ، و للفيس بوك ايضا و غيرها ، و يمكنك ايضا قص و تحسين و تعديل الصور بشكل جميل لجميع المستخدمين .

للتحميل للأندرويد

للتحميل لأاي او اس


9. تطبيق Replika




مع بدء المطورين بالاعتماد أكثر على ميّزات الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتهم، وبدء الشركات الكبرى في مقارعة بعضها البعض بالمساعدات الشخصية، تستمر التطبيقات المشابهة في الظهور من أجل حجز مكان مبكر ضمن هذا السباق، تطبيق Replika هو كذلك تطبيق يعتمد على الذكاء الاصطناعي ليعمل كتطبيق مرافق للمستخدم يتعلم من عاداته واهتماماته ويتطور أكثر مع دردشة المستخدم معه.

للتحميل للأندرويد

للتحميل لأاي او اس



(Top4um) دليلك الشامل لكل ماهو جديد