توبـــTop4

Top4um.com✨ دليلك الشامل لكل ماهو جديد في عالم المنوعات والترفيه . ْ

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احدث كتالوج صورغرف نوم عرايس كاملة وبتصميمات راقية جدا

احدث كتالوج صورغرف نوم عرايس كاملة وبتصميمات راقية جدا

اذا كنتم تبحثون عن اجدد موديلات غرف النوم للعرسان , شاهد كتالوج صور أرقي تصميمات غرف نوم العرسان 2019 -2020 بأحدث صيحات الموضة والديكور الحديث لغرف السبات في تصميمات فريدة وجذابة لكل المقبلين علي الزواج وتشطيب قاعات السبات .
اخترنا لك تشكيلة حديثة من اجمل غرف نوم للعرسان, فغرفة نومك هي مملكتك المخصصة. فليس هناك أجمل من أن تستلقي على سرير مريح في غرف نوم الأحلام مرتبة وأنيقة عقب خاتمة يوم عمل طويل ومرهق، أو لاغير البقاء هناك لتحصلي على وقتك 
المخصص بعيداً عن أي إزعاج أو هموم وأعباء أخرى.ولكن أغلبنا يفتقد التصميم الداخلي لـ قاعة سبات الأحلام الذي يبعث على السكون والهدوء، حيث أن مراد كل سيدة أن تحصل على قاعة سبات أنيقة ولكن عملية ومريحة في الوقت ذاته.
لابد وأنك أصبحت تحس بالضجر من غرف النوم القديمة التقليدية، لذلك الداعِي فأنت تبحث عن مجموعة حديثة وجميلة بأشكال متجددة وأفكار عبقرية تجعلك أكثر سكون، خاصة من الناحية النفسية، فلهذا الداعِي نحن نجعلك تتماشى مع العصر عن طريق إدخار لك كولكشن صور ديكورات غرف نوم مودرن للعرسان لسنة 2020/2019 بأحدث التصاميم التي ستأخدك إلى عالم آخر مليئ بالراحة النفسية والطمأنينة، ولاتنسى مشاركتك رأيك بالتعليقات حولها.اثاث قاعات سبات عرايس مودرنمن أكثر أهمية الأشياء التي ينصح بها متخصصون تصاميم حجرات السبات نحو إختيار الأخير هو لون العفش الذي يعلب دور هائل، ويتطلب خبرة أضخم في التناسق والاندماج للوصول إلى قمة الروعة في النتيجة، إضافة إلى قطع أثاث الزينة الذي بات يكون متواجدا في غرف النوم بوفرة، هو الأخر عليك إختياره بعنياة عظيمة وبألوان متناغمة مع العفش التام، وغالبا ما تكون غرف النوم الحديثة تتماشى مع الأشياء المصنوعة من البلاستيك والفولاذ للاستحواز على نتائج جديدة وعصرية بالأخير.غرف نوم عرسان مودرن وفق أخصائيين، فإن قاعة السبات هي الموضع الأكثر الذي تَستطيع الحصول فيه على سكون نفسية وإسترخاء أضخم، لذلك يفضل العديد من ؟أصحاب البيوت جعل قاعات السبات فخمة، كونه يحكم بها أغلب الوقت، ومن الطبيعي بشكل كبير أننا سنشعل بالملل إن كانت غرف النوم كلاسيكية، لأننا سنكون اعتدنا على هذا المنظر، وأصبحت القاعة بدون مقدار، فتعالوا هذه اللحظة من دون إطالة نفتح الستار عن أفضل التصاميم والحلول لغرف سبات التي تمتاز بالأفكار المتجددة العصرية والألوان الذاهية التي تستحق التقدير التام، وينصح خبرائنا بتجربتها.شددت دراسات بريطانية حديثة أن السكون التي يحس بها الرجل خصوصا في حجرة السبات الجميلة والهادئة زيادة عن التي تحس بها المرأة، وأن لها نفوذ غير سلبي هائل في حياته النفسية والشخصية، خاصة من جهة السكون والطمأنينة، مطالبين من كل الزوجات وجوب إختيار الشكل الصحيح والألوان المتناسبة لغرفة نومهم وتغييرها مع الوقت، كل ثلاث أشهر على أقل ما فيها وفق القدرات. 

تعليمات عامة للمحافظة على غرف النوم

لا مفر من تطهير قاعة السبات على نحو متواصل بواسطة إزاحة الغبار وتكنيس السجاد والأرضيات.
قم بتهوية حجرة السبات على نحو متكرر كل يوم، وفتح الشبابيك صباحاً بهدف إدخال أشعة الشمس إلى القاعة.
لا مفر من تهوية الفراش المخصص بالنوم في الشمس مرة بالشهر، بهدف القضاء على جميع الجراثيم المرتبطة بها.
غيّر أغطية السرير أسبوعياً.

كيف تنسقي غرف النوم

ورق الحائط: نحو القيام باختيار ورق الحائط من الأجود الاعتماد على الألوان ذات الألوان الفاتحة والرسومات الهادئة مثل رسومات الورود المنقطة والكثير من الرسومات الهادئة التي تمتاز بعدم احتوائها على ألوان صاخبة وأكثر من نمط لأجل أن لا تشعرك بالفوضى بشكل خاص إن كانت القاعة ذات منطقة ضئيلة.
الديكورات: في حجرات السبات لا مفر من اختيار لمسات طفيفة لديكور القاعة، فمن الأجود اختيار أنماط ديكورات متناغمة وبسيطة وذات نمط وألوان متناغمة، لأن الدمج بين الألوان يقود إلى الإحساس بالفوضى داخل القاعة، أما الديكورات المتناسقة فتعطي شعوراً كبيراً بالراحة.
الألوان: يُعد اللون الأبيض واحد من الألوان الحيادية التي تستخدم في تصميم حجرات اللون، لأن اللون الأبيض يمنح شعوراً بوجود مساحات إضافية داخل قاعة السبات، فعلى طريق المثال من المحتمل اختيار الجدران البيضاء في تصميم قاعة نومك، إضافة إلى ذلك العفش الأبيض والأرضية الخشبية ذات اللون البيج، مثلما أن اللون البيج من الألوان الحيادية ايضاًً.
كشافات الإضاءة: يلزم توزيع الإنارة والمصابيح التي تخص قاعة السبات على نحو موائم، فمثلاً يلزم استعمال كشافات إضاءة وإضاءة ساطعة في الأماكن الخاصة للقراءة، واستخدام إضاءة هادئة في الأماكن الخاصة للاسترخاء لاغير لأجل أن تساعدك على هذا.
حالة السرير: من أفضل الوضعيات التي تستخدم لوضع السرير داخل قاعة السبات في منتصف الجدار إن كانت الحجرة هائلة، أما إن كانت حجرة السبات ضئيلة فلا بد من وضع السرير في واحد من جوانب الحجرة نتيجة لـ صغر المنطقة.
مستحضرات التجميل: لا مفر من إحضار فازة أو برطماناً زجاجياً، وملئها بالكرات الإسفنجية أو الأرز أو حبات الرمل، وتثبيت مستحضرات التجميل داخلها مثل أقلام الكحلة، وأحمر الشفاه.
الإكسسوارات: يتم مركز الإكسسوارات بأسلوب أنيقة بواسطة تثبيت لوح من الخشب على الحائط، وبعد هذا تثبيت بعض المسامير الملونة عليه، ثم تعليق الأقراط، والقلائد، والسلاسل.








































































































عن الكاتب

NEMO

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

توبـــTop4