اجمل تصميمات غرف نوم اطفال للمساحات الصغيرة

اجمل تصميمات غرف نوم اطفال للمساحات الصغيرة

هل تعانين من إشكالية المنطقة في منزلك، لا سيما في حجرات سبات الأطفال؟ إنتقادّم لك مجموعة اجدد الوان حجرات سبات اطفال ضئيلة المنطقة 2019 مع عدد من الإرشادات التي تساعدك في تصميم "ديكور" مييز لغرف سبات أطفالك .
بحسب أجدد صيحات الموضة الدولية تميل إلى إستعمال ألوان هادئة ومرحة في الوقت نفسه كالوردي والأصفر والسماوي، علاوةً على إدخار مختلَف إحتياجات الطفل داخل غرفته بهدف أن تكون هي عالمه المخصص الذي لا يتطلب إلى الإبتعاد عنه لأي داع كان.

اذا كنت تعانين من إشكالية المنطقة في منزلك، لا سيما في غرف الأطفال؟ نقدم لك عدد من الإرشادات التي تساعدك في تصميم "ديكور" غرف أطفالك:
1- تسخير المنطقة- يستحسن تفادي زحمة العفش في الحجرة، مع إيداع بعض المنطقة شاغرة من العفش للأنشطة.- تشكّل الأسرّة المكونة من طبقة فوق الأخرى خياراً مثالياً لاستغلال المنطقة.- من ضمن البدائل الحديثة، دمج موضع التعليم بالمدرسة، مع سرير السبات والخزانة.
2- الألوان والأشكال- في حال حجرة السبات المشتركة بين الأخ والشقيقة، يفضّل استعمال الألوان المناسبة للجنسين، كالأبيض والأصفر والأخضر.
3- يحلو تزيين القاعة بـ"إكسسوارات" توضح هوايات شاغليها.- يعدّ استعمال طلاء مميز من نوعه لمفاضلة جدار، جاذباً وغير مكلف.- من اللازم التنسيق بين ألوان الجدران والأثاث والـ "إكسسوارات"، مع اختيار دوماً هذه الفرحة، من دون أن يتخطّى عدد الألوان ضمن القاعة الثلاثة ألوان.



















































(Top4um) دليلك الشامل لكل ماهو جديد