اجدد تصاميم غرف اطفال حديثة لتوفير مساحة إضافية في غرف نوم الأطفال

اجدد تصاميم غرف اطفال حديثة لتوفير مساحة إضافية في غرف نوم الأطفال


يعد إختيار غرفة نوم للطفل أمر شاق ومجهد بعض الشيء نظراً للكم الهائل من ديكورات غرف نوم الأطفال الذي أصبح موجوداً في المتاجر، بالإضافة إلى صيحات الموضة التي تضيف المزيد والمزيد إلى أثاث ومكونات غرف نوم الأطفال المودرن. كما يجب توفير بعض الاشياء الضرورية في غرف نوم الاطفال مثل توفير اماكن نوم مريحة وصحية كما يجب توفير المكان المناسب في غرف نوم الاطفال للدراسة واداء الواجبات المدرسية ، ايضا من المهم عند تصميم ديكورات غرف نوم الاطفال اختيار الوان زاهية وتفاصيل تناسب عمر اطفالك .
هل تبحث عن الإلهام لاختيار تصميم قاعات سبات اطفال ضئيلة المنطقة لأطفالكم ؟ استعدوا لإغراقكم بأفكار رائعة. هيا لنلقي نظرة على الإجابات العملية للبيوت ذات المساحات الضيقة و الضئيلة .
 الاطفال طول الوقت ما يكون يملكون الكثير من الاشياء التى تتجمع كلها في غرف الاطفال لهذا يلزم المراعاة بديكوراتغرف سبات الاطفال حتى تستوعب حجرة سبات الاطفال كل اللوازم المخصصة بالاطفال وفي نفس الوقت تحافظي جمالها واناقتها .

حيث يفضل تخصيص موضع لتخزين الالعاب والكتب والاحذية المخصصة بالاطفال كما يمكن وضعها فى خزانة خاصة تحت رف الملابس وهكذا تصبخ غرف نوم الاطفال نقية ومنظمة .

يفضل ان يختار الاطفال الوان دهانات حجرة السبات المخصصة بهم وتقومي انتي باختيار الوان الظلال ولابأس من اختيار الالوان الداكنة ولكن يلزم اختيار ظلال افتح من الالوان الاصلية فهذا تأثيره يكون افضل على شكل قاعة سبات الاطفال .

كذلك تغطية الارضيات بالسجاد من الاشياء الهامة التى تضيف الى ديكورات حجرة سبات الاطفال وتعطيها منظرا جماليا رائعا خاصة اذا تم اختيار انواع السجاد الموائم للاطفال المليئ بالرسومات المناسبة لهم وذات الوان زاهية ومناسبة لدهانات حجرة سبات الاطفال .

أيضاً تَستطيع استعمال المنطقة المتواجدة تحت سرير الاطفال لتخزين الاشياء الغير لازمة او تخزين ملابس الشتاء اذا كنا فى فصل الصيف وبالتالي .

اذا كان لديكي اكثر من طفل يتقاسموا حجرة سبات الاطفال فمن المفضل استعمال السرير المزدوج خاصة اذا كانت قاعة السبات ضئيلة مع إدخار الحراسة الكافية للسرير العلوي حتى لا تتم نكبات وقوع من فوق السرير العلويفكثيرا ما نجد انفسنا حيارا في مُواجهة إشكالية حجرة السبات ضئيلة المنطقة، والتي تؤدي إلى صعوبة ايجاد أسلوب مناسبة للديكور ولترتيب السرير والكومادينة وباقي اثاث حجرات السبات على العموم، وايضا جدران القاعات هل يتم دهانها بلون محدد أم بعدة ألوان. والأرضية هل تكون سيراميك ام موكيت ام باركيه. لهذا قمت بفعل بحث وجمع صور ديكورات قاعات سبات ضئيلة المنطقة لأخذ الإلهام منها. كما من الممكن أن تكون قاعة سبات الأطفال مشتركة بين أخ وشقيقة في البيت مقيد المنطقة، لهذا من اللازم التفكير في التغيرات بينهما نحو تصميمها، واتباع الإرشادات التالية: 1. تسخير المنطقة- يستحسن تفادي زحمة العفش في الحجرة، مع إيداع بعض المنطقة مخلياً من العفش للأنشطة.- تشكّل الأسرّة المكونة من طبقة فوق الأخرى خياراً مثالياً لاستغلال المنطقة._ من ضمن الاختيارات الحديثة، دمج موضع التعليم بالمدرسة، مع سرير السبات والخزانة. 2. الألوان والأشكال- في حال حجرة السبات المشتركة بين الأخ والشقيقة، يفضّل استعمال الألوان المناسبة للجنسين، كالأبيض والأصفر والأخضر...- يحلو تزيين الحجرة بـ"إكسسوارات" توضح هوايات شاغليها.- يعدّ استعمال طلاء مميز من نوعه لمفاضلة جدار، جاذباً وغير مكلف._ من اللازم التنسيق بين ألوان الجدران والأثاث والـ"إكسسوارات"، مع اختيار دوماً هذه الفرحة، بلا أن يتخطّى عدد الألوان ضمن الحجرة الثلاثة ألوان.



















































(Top4um) دليلك الشامل لكل ماهو جديد