احدث موديلات غرف نوم للعرسان كاملة بتصميمات راقية جدا

نقدم لكم أفضل الأفكار والتصاميم لاحدث احدث موديلات غرف نوم للعرسان كاملة بتصميمات راقية جدا لغرفة نوم تتناسب مع ذوقك. تصفح احدث كتالوج صور ديكور وألوان غرفة النوم للحصول على ديكور مثالي يناسب منزلك .

غرف نوم للعرسان كاملة بتصميمات راقية جدا


ان غرفة النوم  هي تلك المساحة الخاصة بك جدا فى منزلك وهي مكانك الهدوء والراحة والنوم لذلك فإن ديكور غرفة النوم وألوان غرف النوم يجب أن تكون أنيقة تتناسب مع ذوقك .

موديلات و اشكال غرف النوم للعرسان

 الأثاث: 

يُطلى كلٌّ من السرير والخزائن بألوان حياديَّة (الرمادي، مثلًا) على أن يُختار التصميم ذو الخطوط الذكوريّة، مع تجنُّب المناضد الدائريَّة والمحفورة. أمَّا العنصر الأنثوي فيحلُّ في التفاصيل، كمفرش السرير القابل للتبديل عند الرغبة. ويرجع عويني فكرته الداعية إلى طغيان الذوق الذكوري على الغرفة، إلى أن المرأة مُحبَّة للتغيير بصورة شبه دائمة، بعكس الرجل. ونظرًا إلى أن ديكورات غرف النوم الفخمة غير قابلة للتجديد في كلِّ موسم، لا بدَّ من اختيار الألوان والتصاميم الحيادية للأساسيَّات، مع حصر اللمسات الأنثوية في العناصر القابلة للتجديد من فترة لأخرى، من دون تكلفة باهظة.
 الألوان: 
عند الرغبة في استخدام اللون الأبيض، يجب الانتباه إلى أنَّه يعكس الألوان الأخرى في الغرفة، فإذا كانت هذه الأخيرة قويَّة، سيطبع الطابع الأنثوي ديكوراتغرف النوم. وفي هذا الإطار، لا يمكن استخدام كرسيّ زهريّ اللون، مع خزانة وسرير أبيضين في ديكورات غرف نوم الزوجيَّة، لأن من شأن ذلك أن يجعل هذه الغرف تطلُّ على هيئة غرف عرائس الـ"باربي". وبالمُقابل، يُناسب خلط الأبيض مع ألوان حياديَّة، كالرمادي مثلًا. وبالمقابل، إن الأسود والرمادي لا يعكسان اللون المُضاف إليهما، ولا مانع من استعمال الأبيض والأسود في الغرفة، مع الألوان البهيجة للـ"اكسسوارات".
الجدير بالذكر أن توليفة الأثاث الخشب البني والـ"اكسسوارات" البيج ترضي الجنسين، مع إضافة لون أنثوي كالذهبي على قطعة بسيطة (وحدة الإضاءة، مثلًا).




































































(Top4um) دليلك الشامل لكل ماهو جديد