القائمة الرئيسية

الصفحات

ديكورات مطابخ مودرن بأحدث الأفكار الجديدة والحديثة new modern kitchens designs 2020

ديكورات مطابخ مودرن بأحدث الأفكار الجديدة

ديكورات مطابخ مودرن هي واحدة من اكثر الديكورات والاشياء التي وارد تنفيذها في منزلك المودرن الجديد حيث يُعد المطبخ هو قلب البيت الجديد كما يلعب المطبخ دورا هاما في جعل البيت الجديد يظهر اكثر سكون وجمالا .
اليكنم اجدد صور مطابخ حديثة فريدة وفخمة للغاية في كتالوج تصاميم مطابخ 2020 ، بالالوان والاشكال الجديدة العصرية للمقبلين علي تصميم المطابخ نقدم لكم صور اجمل المطابخ للوحدات السكنية العظيمة والصغيرة اجدد صور مطابخ مودرن بالوان متنوعة صور 
اجدد موديلات مطابخ شيك وجميلة للغاية نتمنى ان تنال إعجابكم .
في موضة مطابخ 2020، يُمثِّل ذلك الحيِّز النقطة المحوريَّة في الديكور. ومن بين خطوط موضة مطابخ 2020 , فتح تلك المنطقة على قاعة الاستقبال، حتَّى تجمع أشخاص الأسرة معًا، كما تستعرض الـ"ديكورات" الجذَّابة  في القادم ، 

اجدد موديلات مطاابخ 2020 :

المطابخ الفطنَّة

اجتاحت التقنية موضة مطابخ 2020 ، إذ زوَّدت كلّ جهاز بتقنية مدمجة ووظيفة. وعند تحديث المطبخ القديم، يُمكن إضافة المستشعرات والأدوات الفطنَّة وغيرها من الأجهزة، لموائمة تطوُّرات الديكور الداخلي، وهذا عبر تزويد صنابير المياه بحسِّ الحركة مثلًا، ما يُمكِّنها من الإحساس بيديّ المستهلك تحتها قبل تدفُّق الماء، فضلًا عن ثلَّاجات من المُمكن أن تُنبِّه المالك عندما تشرف المنتجات في داخلها على النفاد. وآلة تتابع وترصد البيض لتُنبأ المالك عن فساد أيّ حبَّة منها، وصانع القهوة المبرمج ليجهّز القهوة فور استيقاظ مُستخدمه، بدون الإغقال عن تجديد نسق الإنارة، ما يتيح للمالك التمكن من التحكّم في كل الأضواء، من التليفون الفطن أو الجهاز اللوحي.

الأبيض والرمادي في طلاء الخزائن

يوجد الأبيض لونًا مُميَّزًا في موضة مطابخ 2020، إذ ما زال كثيرون يُفضِّلون طلاء خزائن مطابخهم بذلك اللون، لكونه يمنح هيئة خارجيةًا نقيًا، ويضفي فسحة على الحيِّز الضيِّق. دلالة حتّىَّ الخزائن البيض تُستعمل في أشكال المطابخ مختلَف، كما يحلو تطعيم المرأى بتدرجات اللون الرمادي الذي يعدُّ الخيار الثاني لكثيرين.

ديكورات ومواد طفيفة

في اتِّجاه مُتنامٍ في عالم الديكور أثناء الأعوام القليلة الفائتة، أصبحت خزائن الجدران العلويَّة تنزع، نظرًا حتّىَّها تفتح الفضاء المشهود، ما يجعل المطبخ يظهر أضخم وأكثر سطوعًا. ناهيك عن أنَّ غالبيَّة الناس لا يمكنها الوصول إلى المقاصد المُتوفِّرة في الأرفف العلويَّة من الخزانة. من ناحية ثانية، يُفضَّل إكساء الأرضيَّة بقطع من الحجر الطبيعي.

"الكوارتز" لأسطح المطبخ

لا تزال مادة "الكوارتز" سائدة في ديكورات مطابخ 2020، لكونها شديدة التحمُّل، ومن الممكن أن تُحافظ على جودتها بلا نهاية، وهي مُضادة للميكروبات. معرفةًا بأنَّ الغرانيت، المُنافس الرئيس في الفئة الراقية ، يتطلَّب صيانة أكثر. وعندما ظهرت مادة "الكوارتز" في مكان البيع والشراء للمرَّة الأولى، كان الإرتباك بخصوص عدم وجود مجموعة منوَّعة من الألوان والتشطيبات، وبمرور الوقت، وبفضل التقنية، قدَّم المصنِّعون مجموعةً واسعةً من الألوان للاختيار بين بينها، إذ يمكن حتى الاستحواذ على شكل لتقليد مواد أخرى، مثل الحجر الطبيعي. تجدر الدلالة حتّىّ هناك اتجاهًا واضحًا باتجاه ألوان أكثر نعومة وحيادية للكوارتز، ولا سيَّما الرمادي والأبيض الكريمي.

"الجزيرة" بوظائف متنوعة

"الجزيرة" أصبحت نقطة محوريَّة في ديكورات مطابخ 2020، فهي تُلبِّي وظائف عدَّة، ولا سيَّما التخزين في الخزائن المدمجة أسفلها، وإعداد المأكولات على سطحها، فضلًا عن إمكان القٌعود حولها لتناول الوجبات. ومن الملاحظ امتداد "جزيرة" المطبخ إلى منطقة قاعة المعيشة في البيوت ذات التصاميم المفتوحة.























































































reaction: