توبـــTop4

Top4um.com✨ دليلك الشامل لكل ماهو جديد في عالم المنوعات والترفيه . ْ

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أجمل الوان مطابخ مودرن جديدة modern kitchens images

أجمل الوان مطابخ مودرن جديدة modern kitchens images

ديكورات مطابخ مودرن هي واحدة من اهم الديكورات والاشياء التي يمكن تنفيذها في منزلك المودرن الحديث وللحصول على مطبخ مميز ننصحكم بمشاهدة أحدث كتالوج صور تصاميم و أشكال وألوان مطابخ مودرن بتصميمات وموديلات مطابخ 2019 - 2020 من اشيك ديكورات مطابخ حديثة بافكار جديدة جدا لأجمل المطابخ المودرن شاهد بالصور احدث ديكورات مطابخ مودرن 2019 بتصاميم أنيقة وعملية وبسيطة خالية من التعقيدات، نصائح ديكور ، ديكورات 2019 ، مطابخ عصرية.

 كيف اختار التصميم المناسب لمطبخي؟ 

هنالك أمر يجب أخذه بعين الإعتبار عند اختيار تصميم المطبخ ألا وهو "مثلث حركة المطبخ"، وهو مبدأ قديم ما زال يُعمل به لتحديد تصاميم المطابخ المتقنة. حيث تنقسم المهام الرئيسية في المطبخ ما بين موقد المطبخ أو الفرن، حوض الغسيل أو المغسلة، والثلاجة. فهذه النقط المحورية الثلاثة والخطوط الوهمية بينهم تكوّن ما يسميه الخبراء مثلث الحركة في المطبخ؛ وهو مثلث خيالي تقوم فكرته على أنه عندما تكون هذه النقاط قريبة من بعضها (ليست قريبة جدًا) فإن العمل في المطبخ سيكون سهلًا ومرنًا، مختصرًا مسافات لا داعي لها. وتنص هذه القاعدة على أنه يجب أن لا يقل كل ضلع للمثلث عن 1.20 متر وأن لا يزيد عن 2.70 متر، وأن يتراوح محيط المثلث ما بين 4-7.90 متر.واذا كان بالإمكان فيجب التركيز على عدم وجود أي عوائق كالخزائن والجزر مع أي ضلع للمثلث. عندما يأتي الأمر لكيفية تصميم المطبخ قم دائمًا بترتيب المساحة، وركّز على الأداء الوظيفي للتصميم وإمكانية ارتقائه لإحتياجاتك واحتياجات عائلتك. ولكل مساحة نجد تصميم يناسبها أكثر من غيرها نذكر منها: المساحات الضيّقة، إن التصميم المدمج (مطبخ صغير مع واجهتان متوازيتان) هو الخيار الأنسب، فبما أن المساحة الأفقية ضيقة فكّر بإستغلال المساحة العامودية وضع مجموعة من الكاونترات والأرفف عاليًا على الجدران وحاول إيجاد خزائن مبتكرة للتخزين ومتفرقات للإستخدام المزدوج. أما للتصاميم الأكبر فيجدر استخدام تصميم الشكل L أو الشكل U واستخدام جزيرة مركزية أو شبه جزيرة؛ فهذه التصاميم توفر مساحة كبيرة للخزائن والأسطح.إن تصفح واستعراض صور تصاميم المطابخ العصرية لهي طريقة رائعة لمعرفة مختلف أنواع التصاميم التي ستساعدك في معرفة ما الذي تريده حقًا.























































































































































عن الكاتب

NEMO

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

توبـــTop4