توبـــTop4

Top4um.com✨ دليلك الشامل لكل ماهو جديد في عالم المنوعات والترفيه . ْ

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احدث اشكال ديكورات مطابخ حديثه مودرن colourful kitchens pinterest

احدث صور مطابخ جديدة مميزة وفخمة جدا في كتالوج تصاميم مطابخ 2019 ، بالالوان والاشكال الحديثة العصرية للمقبلين علي تصميم المطابخ نقدم لكم صور اجمل المطابخ للشقق الكبيرة والصغيرة احدث صور مطابخ مودرن بالوان متعددة صور احدث موديلات مطابخ شيك وجميلة جدا نتمنى ان تنال إعجابكم .

 ااحدث اشكال ديكورات مطابخ حديثه مودرن 2019 colourful kitchens pinterest

لمطابخ الذكيَّةاجتاحت التكنولوجيا موضة مطابخ 2019 إذ زوَّدت كلّ جهاز بتقنية مدمجة ووظيفة. وعند تجديد المطبخ القديم، يُمكن إضافة المستشعرات والأدوات الذكيَّة وغيرها من الأجهزة، لمواكبة تطوُّرات الديكور الداخلي، وذلك عبر تزويد صنابير المياه بحسِّ الحركة مثلًا، ما يُمكِّنها من الشعور بيديّ المستخدم تحتها قبل تدفُّق الماء، فضلًا عن ثلَّاجات من المُمكن أن تُنبِّه المالك عندما تشرف السلع في داخلها على النفاد. وآلة تراقب البيض لتُخبر المالك عن فساد أيّ حبَّة منها، وصانع القهوة المبرمج ليجهّز القهوة فور استيقاظ مُستخدمه، من دون الإغقال عن تحديث نظام الإضاءة، ما يتيح للمالك القدرة على التحكّم في جميع الأضواء، من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.الأبيض والرمادي في طلاء الخزائنيبقى الأبيض لونًا مُميَّزًا في موضة مطابخ 2019، إذ لا يزال كثيرون يُفضِّلون طلاء خزائن مطابخهم بهذا اللون، لكونه يعطي مظهرًا نظيفًا، ويضفي فسحة على الحيِّز الضيِّق. إشارة إلى أنَّ الخزائن البيض تُستعمل في أنواع المطابخ كافة، كما يحلو تطعيم المشهد بتدرجات اللون الرمادي الذي يعدُّ الخيار الثاني لكثيرين.ديكورات ومواد بسيطةفي اتِّجاه مُتنامٍ في عالم الديكور خلال السنوات القليلة الماضية، أصبحت خزائن الجدران العلويَّة تنزع، نظرًا إلى أنَّها تفتح الفضاء المرئي، ما يجعل المطبخ يبدو أكبر وأكثر سطوعًا. ناهيك عن أنَّ غالبيَّة الناس لا تستطيع الوصول إلى الأغراض المُتوفِّرة في الرفوف العلويَّة من الخزانة. من جهة ثانية، يُفضَّل إكساء الأرضيَّة بقطع من الحجر الطبيعي."الكوارتز" لأسطح المطبخلا تزال مادة "الكوارتز" سائدة في ديكورات مطابخ 2019، لكونها شديدة التحمُّل، ويمكن أن تُحافظ على جودتها إلى الأبد، وهي مُضادة للميكروبات. علمًا بأنَّ الغرانيت، المُنافس الرئيس في الفئة الراقية ، يتطلَّب صيانة أكثر. وعندما ظهرت مادة "الكوارتز" في السوق للمرَّة الأولى، كان القلق حول عدم وجود مجموعة منوَّعة من الألوان والتشطيبات، وبمرور الوقت، وبفضل التكنولوجيا، قدَّم المصنِّعون مجموعةً واسعةً من الألوان للاختيار من بينها، إذ يمكن حتى الحصول على شكل لتقليد مواد أخرى، مثل الحجر الطبيعي. تجدر الإشارة إلى أنّ هناك اتجاهًا ملحوظًا نحو ألوان أكثر نعومة وحيادية للكوارتز، ولا سيَّما الرمادي والأبيض الكريمي."الجزيرة" بوظائف متعددة"الجزيرة" أصبحت نقطة محوريَّة في ديكورات مطابخ 2019، فهي تُلبِّي وظائف عدَّة، ولا سيَّما التخزين في الخزائن المدمجة أسفلها، وإعداد الأطعمة على سطحها، فضلًا عن إمكان الجلوس حولها لتناول الوجبات. ومن الملاحظ امتداد "جزيرة" المطبخ إلى مساحة غرفة المعيشة في المنازل ذات التصاميم المفتوحة.






















































































































































عن الكاتب

NEMO

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

توبـــTop4