احدث موديلات مطابخ جديده modern kitchen designs pics

احدث موديلات مطابخ جديده 

صور ديكورات مطابخ مودرن 2021 بتصاميم أنيقة وعملية وبسيطة شاغرة من التعقيدات، تعليمات ديكورالمطبخ ، اضيفي لمطبخك لمسات جمالية عصرية مع افضل افكار ديكورات المطابخ بتصميمات بسيطه وعمليه .

إرشادات ديكورات المطابخ الضئيلة المودرن :

النصيحة الأولى:

احذري باختيارك للألوان ، كميتها ، درجتها و مساحات تنفيذها .من الهام الحذر لكل تفصيلة الأمر الذي في مرة سابقة في المساحات الضئيلة، كثيرا ما ما يستعمل اللون الأبيض كونه يمنح الفراغ اتساع محدد و ضوء، و في بعض الأحيان تستطيعين اختيار ألوان أخرى بجرأة كوننا اخترنا الكيفية المودرن ، إلا أن عليك اختيار المنطقة بحرص و الدرجة اللونية المناسبة.

النصيحة الثانية:

تخلصي من كل المعدات الكهربائية التي نادرا ما تستعمليها ، للتخفيف من الحالة الحرجة ، فلا داعي بأي حال من الأحوال لأبريق الشاي الكهربائي، سخانة التوست، خلاط خاص بالحلويات و غيرها من الأجهزة التي يصعب الاحتفاظ بها في المطابخ الضئيلة و خاصة على نحو ملحوظ ، تَستطيع حفظها ضمن الخزائن و استخدامها نحو الاحتياج.

ديكورات مودرن في المطابخ الضئيلة:

-جرأة في اختيار الألوان بلمسات خفيفة تضفي تميزا على الديكور.
-تصاميم إنارة مودرن و ملفتة للانتباه بتصاميم طفيفة.
-التخلص من مقابض الأبواب.
-تصاميم كراسي مودرن ، معدنية كانت أم خشبية.
أفكار لديكورات مطابخ مودرن
1-استعمال الألوان الجريئة: كوجود خزانة باللون البرتقالي الجذاب ضمن ديكور مطبخ باللون الأسود يمنح الموضع سحر خاص وتميز، أو تصميم الخزائن كلها بلون أحمر براق كخيار جريء وجذاب.
2-مسعى تخبئة معالم المطبخ التقليدي: حيث أن الشكل المودرن لتصاميم المطابخ يسير على نحو غير مباشر للتخفيف من معالم المطبخ وجعله يندمج بباقي البيت خصوصا في المطابخ المفتوحة على حجرات القٌعود.
الأمثلة على هذا كالآتي:
-الاستغناء عن مقابض الخزائن وجعلها تظهر وكأنها مكتبة قاعة قُعود وأحيانا تتحول لجزء من الجدران.
-استظهار المعدات الكهربائية ضمن الخزائن حيث يتغير البراد لخزانة مطبخ خشبية وايضاً الشأن فيما يتعلق للفرن وغيرها من المعدات التي يمكن إخفاءها.
-الدمج بين أرضية المطبخ وأرضية قاعة البيت وعدم الفصل فيما بينها.
3-الاعتماد على الأنواع البسيطة بخطوط جلية
فلا مقر للزخارف أو الإجراءات اليدوية أو الفرزات الضئيلة ضمن خزائن المطبخ أو الثريات الكريستال الكبير جدا بل يكفي الأسطح الخشبية الملساء لخزانة مطبخ فريدة.



















































































































(Top4um) دليلك الشامل لكل ماهو جديد