توبـــTop4

Top4um.com✨ دليلك الشامل لكل ماهو جديد في عالم المنوعات والترفيه . ْ

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اشيك انواع المطابخ 2019 modern kitchen designs photo gallery

اشيك انواع المطابخ 2019 modern kitchen designs photo gallery

يلزم ان يكون المطبخ مقر سكون لها من حيث اختيار تصميم الاجزاء المخصصة بالمطبخ وأسلوب سهولة حركتها فيه والتركيز على اهم النقاط التي يلزم توفرها في جميع مطبخ لهذا سأقدم لكم بعض الإرشادات والصور التي تساعدكم في اختيار الديكور الذي يناسب ذوقكم ويناسب منطقة مطبخكم وميزانيتكم المطروحة لإرجاع تصميم مطبخكم

إرشادات مهمة لترتيب المطبخ :

اولا فيما يتعلق للعناصر التي غير ممكن الاستغناء عنها في اي مطبخ هي (الفرن والغاز والحوض او المجلي والبراد أو الثلاجة والخزن او الأرفف)

فعند إعداد المطبخ نراعي ترك مسافات مناسبة للأدوات المذكورة ويجب انتباه وضع البراد في موضع بعيد عن الشمس او وضع المجلي او حوض المطبخ في مُواجهة النافذة مباشرتاً.

وعلى جانبها نضع الفرن والغاز إلا أن في الجهة التي لا يؤثر الرياح عليها لتجنب اللهب والحريق من الرياح الناتج.

ووضع رخامة من الجرانيت او المرر على منحى المجلي او حوض المطبخ وفق التصميم الذي تختارونه واخيرا في أعقاب الانتهاء من تحديد النقاط الأساسية في المطبخ ننتقل لاختيار الموديل الذي يناسب تصميم المطبخ ويناسب المنطقة مع الذوق الذي تفضله السيدة.

في عالم الموضة والديكور أصبحنا نحتار في امرنا بين اختيار الافضل والاجمل فبالنسبة للذوق الكلاسيكي يتم الاعتماد على خزن من خشب الزان او الالومنيوم مع اضاءة خفيفة أدنى الخزن ولمبدير في وسط المطبخ .

اما فيما يتعلق للذوق العصري فيتوجه الذوق لاختيار التصاميم الاوربية حيث نوع الخشب المضغوط بواجهة لامعة مثل المرايا بألوان عدة كما يلزم ان نراعي .

في ديكور المطبخ لون السيراميك ما يناسب مع الخزن وفيما يتعلق للركن في المطبخ فيمكن اعتماد نوعين من الركن وفق منطقة المطبخ .

لو كان المطبخ هائل نسبيا نستطيع الاعتماد على الركن الثابت في احدى الأركان اما لو كان ضئيل فيمكن الاعتماد على الركن المتحرك حيث يمكننا .

طي الطاولة عقب الانتهاء من الاعمال او الغذاء وفيما يتعلق للخزن وضعت لكم تشكيلة عصرية وجميلة تستطيعون الاختيار فيما بينها مع اهتمام وضع أرفف داخل الخزن .

على نحو ممنهج ومريح ووضع مقر مخصص لبهارات بجوار الغاز لسهولة اضافة التوابل للسيدة اثناء الطبخ على نحو كريح ومنظم لها .

























































































































عن الكاتب

NEMO

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

توبـــTop4