افضل العاب كرة قدم 2024 للاندرويد و الأيفون

هناك العديد من عشاق كرة القدم في كافة الدول ، فهم لا يعشقون فقط مشاهدة كرة القدم و متابعة أخبار ألمع النجوم حول العالم و إنما يعشقون حتى مجرد لعبها على الهواتف الذكية ، لذا في المقال التالي جمعت لكم أفضل عشرة ألعاب كرة قدم للهواتف الذكية حتى تتمكن من أختيار اللعبة المناسبة لك و تعيش لحظات أكثر من المتعة و الإثارة ، و يجب الإشارة إلى أن معظم تلك الألعاب متاحة بشكل مجاني مع وجود بعض المشترات بداخلها و هي متوفرة لهواتف الأندرويد و الأيفون .

لعبة PES 2024 PRO EVOLUTION SOCCER


لعبة PES 2024 Mobile  هى واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم على جوجل بلاى ، اللعبة صدرت من شركة Konami للهواتف الذكية و فى اللعبة تقوم باللعب باللاعبين الذين تقتنيهم من بدابة اللعبة أو تقوم  بشراء PACKS لفرصة الحصول على لاعبين معينين .






 أحدث نسخة من محاكي كونامي المذهل لكرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مماثلة، هذه المرة يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، تماما مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

يتم تكييف هذه اللعبة في PES 2024 PRO EVOLUTION SOCCER تماما لأجهزة التي تعمل باللمس. يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: الكلاسيكية (مع أزرار افتراضية) وآخر آخر هذا أكثر حداثة. بغض النظر عن ما تختاره، يمكنك جعل الجدران، وإرساله عميقا، واتخاذ لقطات، والركلات دراجة، أو عبور الكرة نحو الهدف. في الأساس، كل ما يمكن القيام به إذا كنت في الواقع في الملعب بنفسك.



كما هو الحال مع نسخة وحدة التحكم، عدد من التراخيص الرسمية في PES 2018محدودة جدا. وهذا يعني أنه يمكنك أن تلعب ف س برشلونة و أتليتيكو مدريد مع جميع اللاعبين الحقيقيين، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد أن تلعب مع ريال مدريد أو إفس مالقة .

مع لعبة وسائط المذكورة سابقا، سوف تبقيكم PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER مرفهين. يمكنك أن تلعب في البطولات، البطولات، ألعاب المعرض، والتحديات على الانترنت. يمكنك حتى اللعب ضد صديق عبر البلوتوث.

PES 2024 PRO EVOLUTION SOCCER هي لعبة كرة القدم مدهشة للغاية توفر متعة اللعب، رسومات ممتازة، والعديد من التراخيص الرسمية. العيب الوحيد هو أن بعض الفرق الكبرى غائبة بشكل خاص.


لعبة FIFA Football


و هي تعتبر أحد أشهر ألعاب كرة القدم بالنسبة للهواتف الذكية ، حيث يتمكن اللاعب من خلال تلك اللعبة من شق طريقه إلى النجومية و الإحتراف حتى يصبح اللاعب كما تريد ، و حيث تتيح اللعبة تطوير مهارات اللاعب حتى يصبح في مهارة و قوة و أحتراف أشهر اللاعبين العالميين .



روابط تحميل اللعبة :-


لعبة Soccer Star 2024 World Legend


تعد واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم على الأطلاق ، هي عبارة عن لعبة كرة قدم بالشكل الكلاسيكي جاءت بتصميم جديد من أجل ملائمة طبيعة اللعب على الهواتف المحمولة




روابط تحميل اللعبة :-

للتحميل لأندرويد اضغط هنا


لعبة Dream League Soccer


تتميز اللعبة بنمط اللعب الجماعي من خلال الإتصال بشبكة الأنترنت ، و تختلف تلك اللعبة إلى حد ماعن باقي ألعاب كرة القدم ، حيث تتيح لك اللعبة إنشاء الفريق الخاص بك مع إمكانية شراء و إنتداب اللاعبين و إنشاء الأستاد الخاص بفريقك .



روابط تحميل اللعبة :-

للتحميل لأندرويد اضغط هنا

لعبة Pro Zombie Soccer




هي لعبة تحمل فكرة جديدة تماما و بعيدة كل البعد عن باقي أفكار ألعاب كرة القدم المعروفة ، حيث أنه في هذه اللعبة يغزو الزومبي العالم ، و يبدأ بمواجهة عدد من لاعبي الكرة حيث يقاوموا بضربهم بكرة القدم ، اللعبة متاحة مقابل دولار واحد فقط .

روابط تحميل اللعبة :-

للتحميل لأندرويد اضغط هنا


لعبة Flick Kick Football


هي عبارة عن لعبة كرة قدم يسدد اللاعب فيها الضربات الثابتة من كافة نقاط الملعب ، و لعل أهم ما يميز اللعبة هو سهولة لعبها حيث أنها لا تحتاج إلى كثير من المجهود لتنفيذها ، اللعبة متوفرة بنمط اللعب الجماعي من خلال الإتصال بشبكة الأنترنت ، هذه اللعبة مدفوعة و هي بسعر واحد و نصف دولار .



روابط تحميل اللعبة :-

للتحميل لأندرويد اضغط هنا





لعبة Score Hero



تجمع هذه اللعبة بين نمط ألعاب كرة القدم و نمط ألعاب المهمات ، حيث يقوم اللاعب خلال تلك اللعبة بإنشاء مسيرة كروية له و من ثم يقوم بتنفيذ المهمات حتى تزيد قدرات اللاعب ، و يتوافر باللعبة ما يزيد عن ربعمائة و عشرون مهمة يقوم اللاعب بمحاولة خوضها و ذلك حتى يكون له مكان بين صفوة اللاعبين في العالم





روابط تحميل اللعبة :-

للتحميل لأندرويد اضغط هنا





لعبة  Head Soccer


ويطغى على اللعبة نمط خاص ، يجمع بين لعبة كرة القدم و بعض ألعاب القتال ، و لعل أهم ما يميز هذه اللعبة أن التحكم بها سهل جدا ويمكن تعلمه بمنتهى السهولة ، و توفر اللعبة نمط اللعب الجماعي من خلال الأتصال بالأنترنت ،





روابط تحميل اللعبة :-

للتحميل لأندرويد اضغط هنا


لعبة Fight soccer Football Players


هذه اللعبة أيضا تجمع بين لعبة كرة القدم و الألعاب القتالية لكن يغلب الطابع القتالي عليها



روابط تحميل اللعبة :-

للتحميل لأندرويد اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-