تحميل متصفح فايرفوكس الجديد mozilla firefox 2024 اخر تحديث تنزيل مباشر


ثعلب برامج التصفح موزيلا فاير فوكس يعتبر من اقدم برامج التصفح حول وهو من اوائل من قامو بالدخول فى عالم المتصفحات  
العالم . استطاع ان يكون ضمن الثلاث متصفحات الكبار حول العالم وان ينافس كبار برامج التصفح حول العالم مثل جوجل كروم و انترنت اكسبلور وايضا الطوفان الاحمر اوبرا وايضا العملاق الجديد بايد سبارك .
برنامج موزيلا فاير فوكس من انتاج شركة موزيلا الشركة التى تعتبر واحد من اقدم شركات تكنلوجية حول العالم .

متصفح فايرفوكس سريع وخاص

 

تنزيل برنامج موزيلا فاير فوكس 2024 للكمبيوتر لابد من ان يكون متواجدا فى اى جهاز كمبيوتر حول حيث يحتوى على العديد من المميزات الكبيرة التى غالبا قد لا تكون متواجده فى اى برامج تصفح اخر .

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر

كما يتميز أيضاً "برنامج فايرفوكس" بأدائه الممتاز، وكما تذكر شركة موزيلا أيضاً أن برنامجها فايرفوكس مصمم لحماية خصوصيتك أثناء تصفحك لصفحات الويب المختلفة. كما يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعله أفضل من نظائره من برامج التصفح الأخري والتي سنحاول سردها لكم في السطور القادمة.

متصفح فايرفوكس للكمبيوتر

جدير بالذكر أيضاً أن "برنامج فايرفوكس" الجديد للكمبيوتر يحتوي علي العديد من المزايا الكثيرة التي لاتحصي والتي جعلته من أفضل وأشهر متصفحات الويب علي مستوي العالم وبشهادة جميع مستخدميه حوال العالم من أهمها إنه يوفر العديد من اللغات كما يسعي جاهداً لتوفير سبل الراحة لمستخدميه وكنتيجة لذلك أصبح الأكثر شعبية.

تحديث متصفح فايرفوكس

يتوفر "تحميل فاير فوكس" مجاناً برابط مباشر وذلك لنسختين فاير فوكس إنجليزي وفاير فوكس عربي 2023 بنسخة متصفح فاير فوكس أو أخر إصدار من المتصفح سواء كان للماك أو للكمبيوتر أو للأجهزة الذكية مثل هواتف اندوريد والأيفون والأيباد،

متصفح فايرفوكس الجديد

 يحظي برنامج فاير فوكس للكمبيوتر بدعم كبير من الشركة المطورة خصوصاً بعد زيادة المنافسة بشكل كبير بينه وبين المتصفح الشهير جوجل كروم ويشمل هذا الدعم التحديثات التي تعمل علي تصحيح أخطاء البرنامج ورفع مستوى الأداء  وحل المشاكل الشهيرة مثل فايرفوكس لايفتح أو فاير فوكس لا يستجيب أو لا يفتح جوجل كنا نأمل أن يتم إضافة خاصية فتح المواقع المجوبة إلي متصفح فاير فوكس  وذلك لأنها مهمة للغاية ويبحث عنها الكثير من المستخدمين، 

متصفح فايرفوكس للجوال 2024

ويعتبر الفايرفوكس براوزر من أشهر المتصفحات عالمياً ويحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين لذلك وفرت الشركة إمكانية تحميل موزيلا فاير فوكس أو فاير فوكس لجميع الأنظمة فهو بذلك متوفر للكمبيوتر والموبايل والجوال وللأندرويد بصيغة APK والأيفون والأيباد والعديد من الأنظمة الأخري،

تسريع متصفح فايرفوكس 2024

 إذا كنت تبحث عن متصفح يعطيك أداء مستقراً مع العديد من المميزات عليك بإستخدام متصفح فيرفوكس 2024 وإذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول المتصفح يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل والذي يحتوي علي شرح تفصيلي لفايرفوكس يشمل التحميل والتثبيت والتشغيل مع عرض سريع لأهم المميزات والتحديثات.



مميزات برنامج فايرفوكس عربي 2024 الجديد :-

يشتمل" برنامج فايرفوكس" علي العديد من الميزات المُضمنّة مسبقاً والتي يمكن الوصول إليها من خلال قائمة سهلة ملئية بالإمتددات والملحقات. 

  • يقدم البرنامج ميزة تصفح الصفحات المبوبة أو الإستعراض المبوب (Tabbed Browsing) والذي تمكنك من فتح وتصفح أكتر من موقع من خلال تبويبات مختلفة في نفس نافذة التصفح دون الحاجة لفتح نافذة جديدة والتي أصبحت ميزة أساسية في جميع المتصفحات الآن، كما يمتلك "فايرفوكس" محرك بحث متكامل مدمج وقابل للتعديل بسهولة.

  • من الصفحة الرئيسية لبرنامج فايرفوكس، سيكون لديك القدرة علي الوصول إلى مربع بحث جوجل وقائمة الإختصارات والوصول إلي قائمة التحميل الخاصة بك بسهولة، عناوين الويب للمواقع المختلفة، تاريخ التصفح، الإضافات، التزامن والإعدادات وغيرها الكثير. من ضمن المميزات أيضا المدقق الإملائي، قارئ ملفات PDF المدمج، تحديد الموقع الجغرافي، وأكثر من ذلك بكثير.

  • أما بالنسبة للأمان، فهناك مانع النوافذ التلقائية المنبثقة المزعجة، فلتر مكافحة الخداع أو الإسبام ، ومميزات لحماية خصوصيتك، والذي يعتبر حجر الزاوية في موزيلا. بالإضافة إلى وضع التصفح الخاص أو السري المعتاد، فايرفوكس يتيح لك خيار لمنع المواقع من تعقب تصفحك.

  • كما يقدم "متصفح فايرفوكس" أيضاً نظام يضمن لك أن المواقع التي تزورها هي موثوق بها، كما يتحقق أيضاً أن اتصالك آمن. التحديثات الأمنية التلقائي للتأكد من أنك دائما بالحماية ضد آخر التهديدات أو أي خطر.

  • واحدة من أكبر مزايا فايرفوكس هو قدرته على التكيف مع كل مستخدم، الذي أصبح ممكنا من خلال العديد من خيارات التخصيص التي تسمح لك بتنظيم المتصفح وتكييفه لإحتياجاتك. من خلال توفير العديد من قوالب الشكل المتاحة للتحميل من خلال واجهة فايرفوكس الخاص بك، ويمكنك تنظيم الأدوات الخاصة بك والميزات الأكثر استخداما كما تريد في القائمة أو شريط الأدوات الشخصية.

طريقة تحميل متصفح فايرفوكس

وفي النهاية إذا كان يوجد هناك سبب يجعل تحميل برنامج فايرفوكس واحد من أكثر متصفحات الويب في العالم شعبية فهو إنه متصفح كامل من حيث الميزات والموثوقية والمرونة، كما إنه يوفر كل ما تحتاجه لتصفح الإنترنت في أسهل وسيلة ممكنة.

شاهد أيضا : تطبيق Arabic Dictionary & Translator أفضل قاموس للأندرويد ترجمة عربيالى انجليزي والعكس

معلومات عن برنامج الفايرفوكس 2024 العربي :-


  • رقم الإصدار : Firefox 104.0.1
  • التوافق : Windows All 11, 10 , 8, 7

  • الشركة المطوّرة : Mozilla

  • حجم الملف : 43.0MB


تحميل برنامج موزيلا فاير فوكس للكمبيوتر برابط مباشر 

للتحميل اضغط هنا


متصفح فايرفوكس للاندرويد

أعادت Mozilla تنظيم المتصفح بالكامل من خلال مشروع جديد ، بإضافة بعض الميزات الجديدة إلى المتصفح ، مثل واجهة المستخدم ، وسرعة الأداء ، وقدرات التصفح التنافسية ، حتى يعلن الإصدار الأخير (رقم 3) عن دعمه للمستقبل في متصفحات الكمبيوتر أضف ميزة ، سنتعلم كيفية الحصول على النسخة التجريبية في هذه المقالة ، ثم نحاول استخدام هذه الميزة.



تحميل برنامج متصفح فايرفوكس للاندرويد عربي


أضف الإصدار التجريبي إلى متجر تطبيقات Android ، المسمى "Firefox Preview". تمت إضافة دعم تثبيت الملحقات في الإصدار الأولي أو ما يسمى "الوصول المبكر". يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط اسفل المقال اضافة الى تحريك شريط العنوان في اسفل الشاشة ستجد ايضا واجهة التطبيق اكثر جمالا. على عكس معظم المتصفحات ، بالإضافة إلى دعم الوضع المظلم ، يحتوي هذا المتصفح أيضًا على وظيفة "التجميع" ويمكنه حظر التتبع من خلال مواقع الويب مثل إصدار نظام الكمبيوتر




 
يدعم المتصفح الآن تثبيت الوظائف الإضافية ، يمكنك تفعيلها من خلال النقر على أيقونة ثلاثية النقاط بجوار شريط العناوين ، ثم النقر فوق "إعدادات" ، ثم الانتقال إلى قسم "خيارات متقدمة" أسفل الشاشة ، ثم النقر فوق خيار "الوظائف الإضافية" ، نظرًا لأن هذا الإصدار لا يزال في الوضع التجريبي في الوقت الحالي ، فستجد فقط امتدادًا ، وهو مكون إضافي "uBlock" لحظر الإعلانات.
متصفح فايرفوكس





يمكن تثبيته بسهولة عن طريق النقر فوق إضافة ، ونأمل أن تدعم Mozilla المزيد من المكونات الإضافية في الإصدارات المستقبلية.

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد عربي










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-